الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ ورئيس الجامعة يشهدان حفل تخريج الدفعة 37 بكلية العلوم بجامعة سوهاج

الأحد 10 مايو 2015 م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج صباح أمس حفل كلية العلوم بالجامعة بمناسبة تخريج الدفعة 37 للعام 2015م بقاعة الاحتفالات الكبرى بمقر الجامعة بمدينة ناصر وبحضور الدكتور صفا محمود والدكتور أنيس شيحه نائبا رئيس الجامعة والدكتور أحمد محمد سليمان عميد كلية العلوم ولفيف من أساتذة الجامعة من مختلف الكليات وطلاب كلية العلوم .

وأكد المحافظ في كلمته التي ألقاها أن الجامعة تلعب دوراً مهماً في تحقيق التنمية بمحافظة سوهاج من خلال مساعدة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ووضع الخطط والحلول للمشاكل التي تعاني منها المحافظة كما أنها تقوم بتخريج دفعات من الخريجين قادرين علي العمل في أجهزة الدولة المختلفة وتحقيق التنمية الشاملة لمصر العزيزة .

وناشد الخريجين الجدد بالتوجه للعمل الحر والذي تدعمه الدولة مؤخراً من خلال الصندوق الاجتماعي للتنمية وبرنامج مشروعك التابع لوزارة التنمية المحلية الذي يوفر الدعم المادي ودراسات الجدوي للمستفيدين .

ومن جانبه أعرب الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج عن شكره للسيد المحافظ علي تلبية الدعوة مشيراً إلي أن هناك تنسيق كامل بين جميع كليات الجامعة والمحافظة في سبيل خدمتها والمساهمة في أعمال التنمية والمشروعات التنموية والخدمية بها .

وخلال الحفل قاما المحافظ ورئيس الجامعة بتكريم أوائل الخريجين كما تم تكريم عدد من العاملين المحالين لسن التقاعد " المعاش " وتكريم السادة المتفرغين وتكريم أصحاب الدرجات العلمية ، وقد تضمن الحفل بعض الفقرات الفنية والثقافية من إنشاد ديني وشعر وإسكتشات وفقرات غنائية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع