الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يتفقد أعمال القافلة الطبية بوحدة صحة الأسرة بقرية إدفا بسوهاج

الخميس 21 مايو 2015

تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج يرافقة الدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بسوهاج أعمال القافلة الطبية المجانية الشاملة بوحدة صحة الأسرة بقرية إدفا ضمن القوافل الطبية المجانية التى تنظمها نوادي الروتارى.

ويشارك بالقافلة كل من مؤسسة المغربي الخيرية للبصريات وشركة امبليفون لخدمات ضعف السمع وشركة أورثولايف للأطراف الصناعية وشركة فاركو للأدوية ونادى روتارى سوهاج الجديد ومديرية الشئون الصحية بسوهاج.

وتهتم لجنة القوافل الطبية بالمنطقة الروتارية بتقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية للمواطنين وخصوصاً فى المناطق النائية والمحرومة والأكثر احتياجاً لهذه الخدمات من خلال نخبة مختارة من الأساتذة والاستشاريين والأخصائيين من مختلف التخصصات و تستمر القافلة التى تنظمها اللجنة بإدفا لمدة يومين ابتداءً من اليوم الخميس 21/5/2015 وحتى الجمعة 22/5/2015م وتشمل الكشف المجاني وتقديم العلاج بالمجان فى تخصصات أمراض الباطنة والجراحة وأمراض النساء والأطفال والأمراض الجلدية والأنف والأذن والحنجرة من خلال أطباء متخصصين من القاهرة والإسكندرية.

من جانبه وجه محافظ الإقليم الشكر لكل القائمين على القافلة والتى شهدت اقبالاً متزايداً من الأهالي وبأعداد كبيرة مؤكداً على ضرورة الاستمرار فى تنظيم مثل هذه القوافل وتعريف المواطنين بالأنشطة والخدمات التى تقدمها لهم.

وأضاف أن سوهاج عامة وإدفا خاصة تستحق الكثير والكثير من هذه القوافل وغيرها من الخدمات المجانية التى تقدم للمواطنين مشيراً إلى أنه يسعى إلى وضع سوهاج في الصدارة بين المحافظات لما لديها من إمكانيات تؤهلها لذلك.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع