الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يسلم 100 رأس ماشية لمائة أسرة بنجع عبد الله بسوهاج

الثلاثاء 2 يونيو 2015 م

قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس بتسليم 100 رأس ماشية لمائة أسرة بنجع عبد الله التابع لمركز سوهاج وذلك ضمن منحة رئاسة الجمهورية بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الزراعة ومؤسسة مصر الخير وجمعية الأورمان بحضور اللواء محمد أبو شقة رئيس فرع الرقابة الإدارية بسوهاج والمهندس شعبان قنديل سكرتير عام مساعد المحافظة وإلهام سليم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور أحمد البدري مدير عام الطب البيطري بسوهاج والسيد عطية وكيل وزارة الزراعة بسوهاج ومحمد حسب مدير مؤسسة مصر الخير بسوهاج وممثل شركة أرض الخير.

وفي كلمته أعرب المحافظ عن شكره للقائمين علي متابعة المنحة من أجهزة تنفيذية ومديرية الطب البيطري والتضامن الاجتماعي ووجه شكره الخاص لمؤسسة مصر الخير التي قامت بالإشراف والنقل والتوزيع واختيار الأسر المستحقة بعد تطبيق الشروط واللوائح المنظمة.

كما وجه المحافظ بالأصالة عن نفسه ونيابة عن شعب وقيادات سوهاج الشكر للسيد رئيس الجمهورية علي هذه الهدية المقدمة لأبناء وأهالي سوهاج مؤكداً على اهتمام الرئاسة بتقييم التجربة ومتابعتها ورصد السلبيات والإيجابيات للاستفادة منها في المرات القادمة وتقديم الأفضل ثم الأفضل.

وحث الأسر المستفيدة من المنحة علي الاستثمار والتنمية وتنمية رأس الماشية والاهتمام بتكاثرها مما يصنع التنمية الحقيقة في القرية مشيراً إلي أهمية مشاركة المجتمع المدني للجهاز التنفيذي حتى نستطيع تحقيق كل ما نصبوا إليه جميعا كشعب وحكومة من تقدم ورقي وإزدهار.

ومن جانبه قدم محمد حسب مدير فرع مؤسسة مصر الخير بسوهاج الشكر لمحافظ سوهاج والحضور موكداً أن مؤسسة مصر الخير كمنظمة مدنية لا تهدف إلي الربح وإنما تقدم خدمة من الدرجة الأولي تلبي احتياجات المجتمع الذي تعيش فيه موجهاً الشكر لممثل شركة أرض الخير الداعمة لمؤسسة مصر الخير لتحملها الكثير من أجل وصول رؤوس الماشية لمستحقيها.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع