الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يقيل مدير مستشفى البلينا ويقرر إغلاق محطة بنزين بقرية مزاتا بجرجا

الأربعاء 10 يونيو 2015 م

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج استبعاد مدير مستشفي البلينا العام من منصبه بسبب سوء حالة المستشفي وعدم انتظام الأطباء والعاملين بالمستشفي بالإضافة إلي سوء الخدمات الطبية المقدمه للمواطنين .

جاء ذلك خلال زيارته أمس إلي مركز ومدينة البلينا والتي استهلها بحملة إزالة لتعديات البناء على الأراضي الزارعية بقرية السمطا مركز البلينا بمشاركة أجهزة المحافظة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا ومديرية الزراعة والأجهزةالأمنية.

وأكد المحافظ بأنه لن يسمح بتعديات جديدة علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري كما كلف جميع الوحدات المحلية والإدارات الزراعية بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد المخالفين من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية وأملاك الدولة .

كما تفقد شوارع مدينة البلينا والتقى بالباعة الجائلين وكلف رئيس مركز البلينا بسرعة نقل الباعة الجائلين المنتشرين في الشوارع إلي الباكيات التي تم إنشاؤها والتي خصصت لهم كما كلف العاملين بالوحدة المحلية بالإرتقاء بمستوي النظافة ورفع القمامة من الشوارع بصفة دورية مع منع إشغالات المحلات.

كما تفقد المرسي السياحي الذي يتم إنشاؤه الآن بمدينة البلينا لخدمة الرحلات النيلية خلال زيارتها للمنطقة الأثرية بأبيدوس وطالب الشركة المنفذة بسرعة الإنتهاء من الأعمال وكلف المهندس شعبان قنديل سكرتير عام مساعد المحافظة بإعداد تقرير عن أسباب تأخير الانتهاء من أعمال المرسي السياحي.

كما قرر غلق محطة بنزين بقرية مزاتا التابعة لمركز ومدينة جرجا وتغريمها 20 ألف جنيه بسبب بيعها المنتجات البترولية بالسوق السوداء وكثرة شكوي أهالي المنطقة من عدم توافر المواد البترولية من سولار وبنزين بها وبمراجعة مديرية التموين وشركة البترول التابع لها المحطة تبين صرفها لحصتها المقررة باستمرار وفي أوقاتها.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع