الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يحيل عددا من الأطباء والعاملين بالوحدة الصحية بقرية العيساوية شرق للتحقيق

الاثنين 22 يونيو 2015م

أحال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عددا من الأطباء والفنيين والعاملين بالوحدة الصحية بقرية العيساوية شرق إلى التحقيق بسبب تغيبهم عن العمل بدون إذن وترك عدد منهم العمل بدون خط سير وذلك بعد جولته التفقدية بالوحدة أمس للاطمئنان على تقديم الخدمات الصحية حيث لاحظ أثناء المرور على الوحدة سوء حالة دورات المياه وعدم استغلال عدد من الأجهزة وعدم استغلال عدد من الأدوار بالوحدة.

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير والتجميل التي تتم أمام مجمع مديريات الخدمات حيث يقوم حي شرق بإنشاء حديقة عامة لخدمة أهالي المنطقة لتصبح بمثابة متنفس للمواطن السوهاجي وكلف رئيس الحي برفع الإشغالات الموجودة أمام المجمع، كما كلف مديري المديريات بالمجمع بوضع خطة لتطويره وإنشاء مظلة للسيارات بالمدخل الخلفي على أن يمنع تماماً وقوف السيارات والدراجات البخارية بمدخل المجمع.

كما تفقد طريق أخميم ـ سوهاج وكلف رئيس مركز ومدينة أخميم بسرعة رفع كفاءة الطريق من خلال وضع بلدورات جديدة وإنارة الشارع ووضع اللافتات الإرشادية والمرورية التى تساعد سائقى السيارات فى معرفة خطوط سيرهم ومراجعة تراخيص بناء العمارات والأبراج السكنية على أن يلتزم أصحاب تللك العمارات بخطوط التنظيم ورفع أى إشغالات تعوق حركة سير السيارات.

وأكد المحافظ على ضرورة استمرار العمل خلال شهر رمضان بنفس الكفاءة مؤكداً على أنه لن يسمح بوجود أي تراخي فى تنفيذ تعليماته أو التكاسل فى العمل أثناء شهر رمضان لأنه شهر العمل والعبادة وليس الراحة والتراخي مشيرا إلى ضرورة تقسيم العمل داخل المستشفيات والوحدات الصحية إلى ورديات لضمان تقديم الخدمة للمواطنين على مدار 24 ساعة يوميا.

وأضاف أن الجولات التفقدية تهدف إلى استمرار أداء الخدمات التى تقدم إلى المواطن السوهاجى من خلال الأجهزة التنفيذية التابعة للمحافظة بنفس الكفاءة وبكل يسر.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع