الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* رئيس الوزراء يحذر من التعامل مع شركات الدعاية بدون ترخيص

الثلاثاء 23 يونيو 2015م

وجه المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بضرورة توخي الحذر من التعامل مع بعض شركات الدعاية والإعلان التي تقدم خدمات إخبارية لقنوات أجنبية أو لصحف بدون ترخيص، كما حذر من التعامل مع مراسلي القنوات الأجنبية الذين لا يحملون ترخيص المركز الصحفي للمراسلين الأجانب التابع للهيئة العامة للاستعلامات.

جاء ذلك في كتاب اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية للدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج حيث وجه الوزير بالتزام كافة الجهات الحكومية عند تعاملها مع الصحف والمجلات الصادرة بمصر بأن تكون هذه الصحف والمجلات حاصلة على ترخيص من المجلس الأعلى للصحافة.

كما أكد الوزير على ضرورة مراجعة السيد رئيس جهاز الصحافة والمطبوعات الخارجية باتحاد الإذاعة والتليفزيون فيما يعرض على الجهات الحكومية من قبل الصحف والمجلات من طلب رعاية مادية أو معنوية أو دعوات لحضور مؤتمرات واحتفاليات.

ومن جانبه كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات ورؤساء المصالح وشركات القطاع العام بسوهاج بضرورة تنفيذ تعليمات السيد رئيس الوزراء والسيد وزير التنمية المحلية وأخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع شركات الدعاية التي لا تحمل تراخيص والتي تحاول ابتزاز المسئولين للحصول على مكاسب خاصة.

  
مصدر الخبرخاص بالبوابة الإلكترونية
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع