الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يقود حملة لإزالة الإشغالات بشوارع المحافظة

الاثنين 6 يوليو 2015م

قام  الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس بجولة تفقدية بحي شرق وحي غرب سوهاج تفقد خلالها ميدان الشبان المسلمين والذى تم تجميله حيث لاحظ وجود عدد من الباعة الجائلين بالميدان مما يشوه المنظر الجمالى للميدان فأصدر تعليماته بإزالة الإشغالات الموجودة بالميدان وتطهيره داعيا المسئولين بالحي إلى الحفاظ على ما تم إنجازه بالميدان.

وشملت الجولة ميدان سيتي وشارع أسيوط ـ سوهاج حيث تم إزالة عدد من الإشغالات التي تعطل حركة المرور بالشوارع بهدف توفير الراحة للمواطنين.

وفي حي غرب سوهاج تفقد المحاظ الشارع الواقع أمام موقف سيارات قنا والأقصر للاطمئنان على سير عمليات التجميل والنظافة التى تم التوصية بها من قبل حيث لاحظ بقاء الشارع على ما هو عليه وعدم تنفيذ التوصيات السابقة فأعطى مهلة يومين لرئيس الحي لإعادة التجميل بالشارع وتنفيذ التوصيات.

وخلال المرور بشارع النجدة لاحظ عبد المنعم وجود محل تحت الأرض ببدروم أحد العمارات وتجرى به عمليات تشطيب تمهيداً لتشغيله بالمخالفة لشروط التراخيص فأصدر التعليمات بتحرير محضر بالواقعة وإصدار قرار بإغلاق المحل.

كما تفقد أحد الشوارع المتفرعة من شارع الجمهورية حيث تم إزالة عدد من الإشغالات الموجودة بالشارع أمام أحد معارض الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ووجه إنذارا لصاحب المعرض بعدم عرض منتجاته على الرصيف وعدم إشغال الطريق وأمر بتحرير محضر إشغال طريق عام له.

وخلال جولته بالشارع لاحظ المحافظ وجود شارع مغلق وبه تنده صممها أحد المواطنين لسيارته الخاصة فأصدر تعليماته بازالة التنده وفتح الشارع.

كما تم خلال الجولة مصادرة عدد كبير من عربات الكارو بحي غرب وحي شرق وخاصة العربات التى يقوم أصحابها بالتفتيش فى صناديق القمامة وأخذ مواد معينة من الصندوق وترك المخلفات خارج الصندوق مما يشوه المنظر العام.

وأكد محافظ الإقليم أنه لا تهاون فى حق الدولة وأنه يجب على المواطن أن يساند الدولة ولا يقف ضدها ويجب عليه ألا يخالف القانون لأن الالتزام بالقانون يصب فى مصلحته.

 

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع