الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يتفقد شوارع حى شرق وحى غرب ويستمع لشكاوى المواطنين

 

الاحد 13 يوليو 2015

 قام  الدكتور أيمن عبد المنعم.. محافظ سوهاج ظهر امس بجولة تفقدية شملت حى شرق وحى غرب سوهاج شدد  خلالها على ضرورة الاهتمام بتوفير الاضاءة الكافية بالشوارع وخاصة شارع موقف الاقصر وقنا وازالة الاتربة الموجودة على جانب الترعة الموازية للشارع لاظهار الشارع بشكل جمالى وتصغير حجم الرصيف لاتساع الشارع , كما تم خلال الجولة ازالة بعض الاشغالات بشارع سيتى وازالة عدد من الالواح الخشبية الموجودة امام احد المحلات بشارع 15 وتحرير محضر للمحل لشغله الطريق العام .

 

كما تم خلال المرور بشارع 15 تحرير غرامات بمبلغ 1000 جنية لعدد من المحلات لتعديها على الرصيف وشغل الطريق العام وتم اصدار قرار غلق لاحد المحلات بالشارع  وذلك لقيامة ببناء سلم على الرصيف العام ومخالفته الترخيص الصادر له  و كلف المحافظ رئيس الحى بازالة كافة كبائن التليفونات الموجودة بالشارع اذا لم يكن هناك نية من قبل الشركة لاعادة تشغيلها او استغلالها مرة اخرى .

كما تفقد شارع الشريف المتفرع من شارع 15 حيث التقى بعدد من المواطنين واصحاب المحلات بالشارع واستمع الى شكواهم حيث اشتكى عدد من المواطنين من وجود عدد من الباعة الجائلين واصحاب عربات الكارو ووعد بعمل حملة مكبرة على الشارع لتطهيره من الباعة  وقد حث اصحاب المحلات بالشارع على  ضرورة الاهتمام بنظافته والابلاغ الفورى عن اى سلبيات يراها المواطن .

وخلال المرور بشارع النادى البحرى الغربى لاحظ السيد المحافظ وجود قطعة ارض تابعة لنادى سوهاج الرياضى بجوار قاعة غوايش للافراح حيث اصدرتعليماته  بتشكيل لجنة تضم كلاً من التفتيش المالى والادارى بالديوان ومديرية الاسكان ورئاسة الحى والشئون القانونية بالديوان لبحث الوضع القانونى لتأجير تللك القاعات والموجودة خلف سور النادى تحت اشراف مديرية الشباب والرياضة وكذا اعداد تقرير هندسى عن الاشتراطات المهنية لعمل تللك القاعات.

وفى نهاية الجولة اكد محافظ الاقليم ان الكل لابد ان يعمل على توفير الراحة للمواطن السوهاجى فسوهاج تستحق الكثير وهى ليست بالمحافظة القليلة مشيراً الى ان الجميع يجب ان يشارك فى بناء سوهاج ولا يقف ضد تنفيذ القانون .

.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع