الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يقرر تجميل وتطوير المنطقة الأثرية بمدينة أخميم

الاثنين 27 يوليو 2015م

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج تجميل وتطوير المنطقة الأثرية بمدينة أخميم وما حولها من شوارع وميادين ، جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها أمس بمدينة أخميم رافقه خلالها بعض وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة وقوات من إدارتي المرور والمرافق بسوهاج.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أخميم برفع كفاءة الوحدة من خلال رفع المخلفات والقمامة والإشغالات الموجودة بالشوارع ورفع الأكشاك المخالفة والاهتمام بتطوير مدينة أخميم ذات الطابع الأثري وشدد على ضرورة وسرعة رفع الإشغالات من الشوارع لتحقيق السيولة المرورية نظراُ لضيق تلك الشوارع بطبيعتها.

كما تفقد المحافظ مصانع أخميم الإنتاجية والتي تعد منتجاً هاماً للأثاث الخشبي والمكتبي خاصة الأثاث المدرسي مؤكداً أنه يسعى لتطوير هذا المصنع ليساهم في توفير ما تحتاج إليه مدارس المحافظة من الأثاث وأنه يسعى لرفع كفاءة العاملين به والقائمين عليه.

كما تفقد حديقة جنة الأطفال التابعة للجمعية الخيرية الإسلامية بأخميم ولاحظ سوء حالة الحديقة وأن ألعاب الأطفال الموجودة متهالكة مما قد يتسبب في إيذاء الأطفال وطالب بضرورة تطوير تلك الحديقة لتخدم أهالي تلك المنطقة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع