الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* إنشاء مدينة للملاهي بحي الكوثر وتطوير المناطق الأثرية بسوهاج

الاثنين 3 أغسطس 2015 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أنه سيتم إنشاء مدينة ملاهي بحي الكوثر حيث أن المحافظة تحتاج إلي العديد من المشروعات الترفيهية والسياحية لخدمة أبناء وأهالي سوهاج والزائرين نظراً لأنها تعاني من عدم وجود دور للسينما أو قاعات مسارح أو غيرها من المشروعات الترفيهية. جاء ذلك خلال لقائه أمس مع أعضاء لجنة شباب الأحزاب السياسية علي مستوي محافظة سوهاج بقاعة الاجتماعات بالديوان العام .

وأضاف أن شباب المحافظة هم الأمل في النهوض بالمحافظة في تلك الفترات المهمة في تاريخ سوهاج والوطن لذا تسعي أجهزة المحافظة للتواصل مع الشباب من خلال قنوات اتصال عديدة ولقاءات مستمرة بين المسئولين في شتي المجالات وشباب المحافظة في المدن والقري والنجوع بحيث يتم تحديد المشاكل التي يعاني منها الشارع السوهاجي ووضع الحلول السريعة والجذرية لتلك المشاكل من جانب شباب المحافظة.

وأوضح المحافظ أن أجهزة المحافظة تسعي إلي الإرتقاء بالمناطق الأثرية المنتشرة في أرجاء المحافظة وتطويرها والتي تضم جميع العصور من الفرعوني والقبطي والروماني والإسلامي بهدف جذب الأفواج السياحية وتشجيع شركات التسويق السياحي للترويج لزيارة تلك المناطق من خلال الرحلات النيلية السياحية خلال الفترة القادمة.

و أشاد أحمد عناني منسق لجنة شباب الأحزاب بمجهودات المحافظ وما وصلت إليه المحافظة وما هو متوقع لها في القريب العاجل من تطوير وارتقاء في شتي القطاعات الصحية والتعليمية والتضامن الاجتماعي والطرق والكباري والسياحة وتطوير العشوائيات والخدمات العامة بما يصب في مصلحة أهالي ومواطني سوهاج.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع