الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* فتح الطريق بين شارع المحطة و ميدان العارف في الاتجاهين بسوهاج

الأربعاء 5 أغسطس 2015م

في إطار خطة المحافظة لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس فتح الطريق ما بين شارع المحطة وميدان العارف في الاتجاهين وذلك للتخفيف على المواطنين وفك الاختناقات المرورية بمنطقة ميدان العارف وشارع الكردي.

وجاري الآن تواصل الأعمال الإنشائية والتوسعية بالكورنيش الغربى لإنجاز أعمال التوسعة بشكل أسرع.

وعلى جانب آخر تم إزالة إشغالات الباعة الجائلين الموجودة أمام المحلات بشارع المحطة وكذا الإشغالات الموجودة أمام المزلقان المؤدي إلى ميدان العارف.

كما أصدر المحافظ تعليماته بتصغير مساحة رصيف المشاة على جانبى الطريق لتوسعة الحارة المرورية فى الاتجاهين وتخفيف ضغط السيارات على الطريق.

وصرح المحافظ بأن الفترة القادمة ستشهد فتح جميع الطرق والشوارع الرئيسية المغلقة لتسهيل وسيولة الحركة المرورية بكافة أنحاء المحافظة مناشداً المواطنين وسائقي السيارات التعاون مع شرطة المرور والالتزام بالقواعد المرورية المنظمة للسير بالشوارع.

كما ناشد الأهالي وأصحاب المحلات بعدم وضع إشغالات أمام المحلات وفى الشوارع وذلك لتيسير حركة المرور بالشوارع وعدم التعدى على حرم الطرق العامة مشيراً إلى أن من يخالف ذلك فإن الوحدات المحلية وشرطة المرافق ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع