الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد أعمال التطوير بشارع المحطة ويقود مسيرة للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة

الأربعاء 5 أغسطس 2015م

تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس أعمال التطوير التي تتم بشارع المحطة والتي تتضمن دهان الأرصفة والبلدورات وتغيير فوانيس الإنارة بالأعمده الكهربائية وخلال جولته التفقدية التف عدد من سكان شارع المحطه ومواطني سوهاج حول المحافظ مطالبين توصيل تهنئتهم للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب افتتاح قناة السويس الجديده متمنين لمصر دوام العزه والتقدم.

وتقدم المحافظ مسيرة مكونة من عدد من سيارات الوحدات المحلية وانضم إليهم عدد من سيارات المواطنين والتاكسي طافت شوارع مدينه سوهاج وسط سعادة المواطنين المارين بشوارع المدينة مرددين الأغاني الوطنية التي تبثها سيارات الوحدة المحلية لحي شرق وحي غرب عبر مكبرات الصوت بالإضافه إلى الإذاعة المحلية.

وأكد المحافظ أن سوهاج أنهت استعداداتها للاحتفال بقناة السويس الجديدة حيث بدأت مراكز الشباب منذ اليوم في مسيرات وندوات بمراكز الشباب بقري ومدن المحافظه مشيراً إلى أنه سيتم إقامة حفلتين آخريتين يومي الأربعاء والخميس الموافقين الخامس والسادس من أغسطس الجاري على المسرح الروماني بمدينة ناصر بسوهاج بالإضافة إلى العروض المائية واللنشات التي سيستقبلها نيل سوهاج لأول مرة في مهرجان احتفالي كبير تشهده المحافظة.

وتقدم بالتهنئة للشعب المصري والشعب السوهاجي بافتتاح قناة السويس الجديده مؤكداً أنها الفرحة الثانية للمصريين بعد نصر أكتوبر العظيم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع