الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يستقبل وفداً من نادي روتاري

الأربعاء 12 أغسطس 2015 م

استقبل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بمكتبه وفداً من نادي روتاري مصر ونادي روتاري سوهاج في زيارة للمحافظة تمهيداً للتنظيم والإشراف علي عدد من المشروعات الخدمية والتنموية داخل سوهاج .

وأوضح المحافظ أن نادي الروتاري يقوم بالإعداد لعقد مؤتمر للتوظيف بمحافظة سوهاج خلال الفترة القادمة ، كما يعد مشروعاً لمحو الأمية ، بالإضافة إلي منحة ألمانية من نادي الروتاري الدولي لسوهاج بقيمة 500 ألف دولار لدعم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة .

ومن جانبها أكدت الدكتورة نيفين عبد الخالق رئيس نادي روتاري التحرير بالقاهرة أن النادي وبالتنسيق مع محافظ سوهاج سيقوم بوضع برنامج زمني للكشف علي الأطفال لإكتشاف أمراض القلب وعلاجها ، مشيرة إلي أنها تسعي إلي تحقيق السلام الداخلي والاجتماعي من خلال إيجاد فرص عمل للشباب من أبناء سوهاج .

وأضافت أن النادي يسعى للمشاركة في وضع سوهاج علي الخريطة السياحية وتعريف المواطنين بالأماكن الأثرية الموجودة بها ، فضلاً عن تطوير إحدي القري التي تعاني من نقص الخدمات لتصبح قرية نموذجية من خلال الاهتمام بالخدمات الصحية والتعليمية التي تقدم إلي أهالي القرية ، كما سيقوم النادي بزراعة عدد 100 شجرة علي جانبي إحدي الطرق بسوهاج .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع