الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج: يجب الحفاظ على صحة المواطن والالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية

السبت 15 أغسطس 2015م

صرح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بأنه يجب الحفاظ على صحة المواطن والالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية للأماكن المخصصة للتخلص من مخلفات البناء والقمامة والمخلفات الطبية الخطرة، وكلف الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بعدم إلقاء أي من مخلفات البناء والقمامة بغير الأماكن المخصصة لها.

جاء ذلك خلال تفقده للمدفن الصحي بالجبل الغربي والمخصص لمخلفات البناء والقمامة والنفايات الطبية الخطرة عقب تلقية أستغاثة من أهالى نجع العرب بمركز سوهاج يتضرون فيها من قيام سيارات الوحدات المحلية للمدن والمراكز والقرى وسيارات الاهالى بالقاء مخلفات البناء والقمامة بطريق القرية مما يؤدى الى إعاقة حركة المرور على الطريق وأنتشار الآدخنة والحشرات بتلك المنطقة وحول مدرسة القرية والمزرعة الخشبية التابعة للصرف الصحى.

وأكد المحافظ أن من يخالف هذا القرار سيعرض نفسة للمساءلة القانونية وسيتم تقديمة للنيابة العامة وطالب أهالى القرية بالتعاون والارشاد عن أى سيارة تقوم بالقاء المخالفات والقمامة  بغير الاماكن المخصصة لها وأنه سيتم محاسبة المقصرين والمتسببين فى ذلك.

وقامت معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج برفع مخلفات البناء من طريق نجع العرب وأشاد الاهالى بسرعة الاستجابة السريعة من قبل المحافظ لهم والذين تجمعوا حوله وأعربوا عن خالص الشكر والتقدير له ولمجهوداته والتى تصب دأئما فى صالح المواطن البسيط .

كما تفقد محافظ الأقليم المزرعة الخشبية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى مؤكدا على أهمية إزالة التعديات التى قام بها الاهالى على الاراضى المخصصة للمزرعة وعلى أملاك  الدولة المحيطة بها مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد إزالة كافة التعديات والاشغالات الموجودة أملاك الدولة  بالتعاون مع الأجهزة الامنية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع