الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يقرر غلق 3 كافتيريات بالشمع الأحمر خلال جولته التفقدية داخل مدينة سوهاج

الثلاثاء 18 أغسطس 2015 م

قام  الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس بجولة تفقدية داخل مدينة سوهاج وحى شرق حيث تم خلالها إزالة الإشغالات الموجودة أمام عدد من المحلات بشارع سوهاج ـ أسيوط , وقد أصدر تعليماته بالتفتيش الصحى والمهنى على محلات الأغذية والعصائر الموجودة بالشارع حفاظاً على سلامة المواطنين .

وفى شارع النجدة بمنطقة الزهراء  أصدر المحافظ تعليماته لمسئولى الصحة بالتفتيش على محلات الجزارة واللحوم ومحلات بيع الطيور الحية الموجودة بالشارع وذلك للتأكد من صحة و سلامة اللحوم وما تقدمه هذه المحلات من أغذية للمواطنين .

كما تم أيضاً خلال المرور بمنطقة فندق المعلمين إزالة عدد من الإشغالات الموجودة فى أحد الشوارع الجانبية للفندق حيث تم إزالة عدد من الكراسى والتندات الموجودة بأحد المقاهى العشوائية المقامة على رصيف الشارع وإزالة المقهى بالكامل باستخدام معدات الوحدة المحلية .

وخلال المرور بالشارع الجانبى لفندق المعلمين لاحظ المحافظ وجود تعدى من قبل أحد المواطنين على رصيف الشارع واستغلاله فى إقامة حظيرة عليه لتربية الماعز وإحاطتها بسور , وقد أصدر تعليماته بإزالة الحظيرة المقامة على الرصيف والتى تعد تعدياً صارخاً على حرم الطريق العام .

وخلال الجولة أشرف المحافظ على  تنفيذ قرار الغلق الصادر بحق محل " الحرفيين لقطع غيار السيارات " والموجود بشارع سوهاج ـ أسيوط وذلك لمخالفته الترخيص الصادر له , كما تم أيضاً خلال المرور بالشارع رفع الإشغالات الموجودة أمام  كافتيريات " الفردوس وسهر الليالى والعندليب " كما قرر إصدار قرارات غلق للكافتيريات الثلاثة حيث تم تشميع الكافتيريات الثلاثة بالشمع الأحمر لحين صدور قرارات الغلق الخاصة بهم .

وفيما يخص فرع التأمين الصحى القديم أصدر المحافظ تعليماته لرئيس الحى بإيقاف أعمال الهدم بالفرع وذلك لعدم حصولهم على ترخيص من الحى بإجراء عمليات الهدم والترميم والصيانة للمبنى حيث تم إلزام المقاول المسئول عن عمليات الهدم والصيانة بالمبنى بعدم إجراء أى عمليات هدم بالمبنى وإلزامه بمغادرة المكان وإفراغه من المعدات الموجودة به .

وفى نهاية الجولة أكد محافظ الإقليم أن الكل لابد أن يعمل على توفير الراحة للمواطن السوهاجى وأنه لن يسمح بوجود التعديات وخاصة الصارخة منها والتى تتسبب فى إرهاق المواطنين مشيراً ألى أن المحافظة  لن تألوا جهداً فى إزالة التعديات الموجودة بالشوارع العامة وذلك حرصاً على حق المواطن أولاً ثم حق الدولة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع