الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج في احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب: تكاتف القوات المسلحة والشرطة والشعب يجعل مصر شامخة

الثلاثاء 10 نوفمبر 21015 م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة لتكريم أسر الشهداء وضحايا العمليات الحربية ، والتي أقيمت بقاعة المجلس المحلي الشعبي لمحافظة سوهاج ، بحضور اللواء أ.ح مجدي الغرابلي مدير جمعية المحاربين القدامي وضحايا الحرب بالقاهرة و المستشار العسكري للمحافظة ومدير مكتب المخابرات الحربية بسوهاج و سكرتير عام المحافظة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للشيخ حنفي محمود دياب ثم كلمة للشيخ عبد الرحمن مزيد أكد فيها علي مكانة الشهيد عند الله وعظمة قدره.

وألقي المحافظ كلمة رحب خلالها بالحضور جميعاً وخاصة أسر الشهداء ومصابي حرب أكتوبر المجيدة وأكد علي مدى وفاء وإخلاص الذين قدموا أرواحهم فدائاً لهذا الوطن وحفاظاً علي وحدته قائلاً " لا يسعنا إلا أن نقدم لهم أسمي آيات الشكر والعرفان ".

كما كما قدم التحية لأفراد القوات المسلحة وجيش مصر العظيم ورجال الشرطة الذين قدموا ويقدموا أرواحهم كل يوم للحفاظ علي وحدة هذا الوطن .

وأكد المحافظ علي كلمة رئيس الجمهورية بأن الجيش المصري علي قلب رجل واحد وسيبقي متكاتفاً ولا أحد يستطيع أن يخرق قوة هذا الجيش العظيم..

ووعد عبدالمنعم أن جميع متطلبات مصابي الحرب وأسر الشهداء مجابة .. متمنياً مزيداً من الوفاء في الأيام القادمة لتستمر العزة والكرامة لوطننا الغالي ، وحث علي تكاتف الجميع من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة والشعب لتبقي مصر شامخة .

ومن جانبة أكد اللواء مجدي الغرابلي علي مكانة الشهداء في قلوب القوات المسلحة وتقديرهم لما بذلوه في الحفاظ علي تراب وطنهم الغالي

مشيراً إلي أن البلاد اليوم تعيش مرحلة حاضرها أفضل من ماضيها ومستقبلها أفضل من حاضرها ، كما أكد علي تصديق القيادة العامة للقوات المسلحة علي أن يكون التكريم سنوياً بدلاً من كل 3 سنوات ، ومضاعفة جميع الدعم بكل أشكاله وأن القوات المسلحة لا تألو جهداً في سبيل العناية بمصابي الحرب وأسر الشهداء .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع