الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يسلم عدد 140 جهاز تعويضي لذوي الإعاقة كدعم من نادي روتا ري

الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

     قام الدكتور  أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بتسليم عدد 140 جهاز تعويضي لذوي الإعاقة كدعم من نادي روتاري لأبناء المحافظة مساء امس ، بحضور السيد عادل حافظ ... محافظ منطقة نادي روتاري ، والسيد وجيه شفيق مساعد المنطقة ، و اللواء هاني نبية سكرتير المنطقة ، و ايمن حسني رئيس نادي روتاري سوهاج. 

وقدم محافظ الإقليم الشكر لنادي روتاري والقائمين عليه والقافلة الطبية ، مؤكدا علي دعم المحافظة لجميع منظمات المجتمع المدني ، لأهمية الدور الذي تقوم به في خدمة وتنمية المجتمع إلي جوار الحكومة التي تقدم كل الدعم للجمعيات والمنظمات المدنية الجادة التي تهدف إلي خدمة وتطوير المجتمع ككل في سبيل الوصول للمنظومة الكاملة التي تخدم المواطن أولا وأخيرا، وناشد سيادته جميع منظمات المجتمع المدني أن تحذو حذو نادي روتاري في خدمة المجتمع .

   

يذكر أن قافلة نادي روتاري الطبية وتحت رعاية  المحافظ قد زارت سوهاج يوم السبت الماضي 14 نوفمبر ولمدة 3 ايام انتهت امس حيث قامت بعمل 54 عملية مياه بيضاء بمستشفي الرمد بسوهاج ، بالإضافة إلي الدعم بـ 140 جهاز تعويضي لذوي الإعاقة ، فضلا عن الكشف والعلاج المجانى ، وقد شارك بالقافلة نخبة من الأطباء والأساتذة من القاهرة والاسكندرية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع