الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج ومدير الأمن في جلسة صلح آل النمر وآل حسين ببندار الغربية

الخميس 17 ديسمبر 2015

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس مراسم جلسة الصلح التى تمت بين عائلتي آل النمر وآل حسين ببندار الغربية بسوهاج بحضور اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج واللواء خالد الشاذلي مدير مباحث المديرية والدكتور أحمد حمادي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية وكبار العائلات والعمد والمشايخ بالقرية والقري المجاورة ورجالات الدين الإسلامي والمسيحي.

بدأت مراسم الحفل بتلاوة مباركة من أيات الذكر الحكيم أعقبها كلمة للدكتور أحمد حمادي أكد فيها علي فضل التسامح والصلح في الإسلام وجزاء المتصالحين عند المولى عز وجل.

ومن جانبه وجه المحافظ الشكر للعائلتين ورجال الأمن وكل من ساهم في إتمام الصلح ولو بكلمة طيبة مشيرا إلى أهمية حل المنازعات طبقا لتعاليم الشريعة الإسلامية التي تدعو إلى العفو والصفح عند المقدرة مؤكدا أن جلسات الصلح من أهم عوامل بناء الأمن والاستقرار الذى تسعي إليه الدولة في مواجهة الإرهاب.

وتعانق أفراد عائلتي آل النمر وآل حسين وسط فرحة آلاف الجماهير الحاشدة واقسموا جمعيا علي نبذ العنف والتصالح والتسامح بين العائلتين حقنا للدماء مؤكدين أنه صلح لا رجعة فيه.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع