الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يطمئن على سلامة مصابي حادث مدرسة الزراعة بسوهاج

الخميس 17 ديسمبر 2015

قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس يرافقه اللواء أحمد ابو الفتوح مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن سوهاج بزيارة لمستشفي سوهاج العام للإطمئنان علي الطلاب المصابين في حادث انفجار اسطوانة بوتاجاز بمعمل الصناعات بمدرسة سوهاج الثانوية الزراعية وأطمأن على الطلاب واستقرار حالتهم الصحية.

وأكد على محاسبة المقصرين وتحويل الحادث للتحقيق في أسباب الواقعة التي أدت إلي إصابة خمسة طلاب ومعلمة وأحد العاملين بالمدرسة ووجه بعمل اللازم تجاه الحالات المصابة ومتابعتها من خلال تقديم الرعاية الصحية التي تحتاج إليها الحالات.

كما قرر صرف مائتي جنيه لكل طالب وثلاثمائة جنيه لكل من المعلمة والمعاون... وصرح عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن المحافظ وافق على صرف مبلغ ألف جنيه للمصابين من صندوق المشروعات التابع للتعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بسوهاج .

جدير بالذكر أن الحادث جاء على إثر حريق شب بمعمل الصناعات بالمدرسة الثانوية الزراعية بسوهاج نتيجة لتسرب الغاز من اسطوانة بوتاجاز مما أدى إلى إصابة أماني عبد المنعم حسن مدرسة وعاشور فراج محمد معاون بالمدرسة والطلاب محمود حنفي محمد وخالد كرم عبد الرحمن والسيد درغام السيد ومحمد أشرف محمد وعلي عبد الناصر السيد.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع