الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة : محافظ سوهاج يوجه بضرورة نظافة الشوارع والميادين العامة

الخميس 21 يناير 2016 م

ترأس الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذى عقد صباح أمس بحضور المهندس شعبان قنديل  السكرتير العام المساعد للمحافظة , ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى , ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية ومديري المديريات , ومديري بعض الإدارات بالديوان العام .

وافتتح المحافظ المجلس بالتهنئة باحتفالات ثورة 25 يناير وعيد الشرطة وأكد على ضرورة رفع حالة الطوارئ وتفعيل غرف الأزمات بشكل مكثف واختيار العناصر الجيدة في النوبتيجيات بالديوان العام والجراجات والوحدات الصحية ومراكز الشباب على مستوى المراكز والوحدات المحلية بالمحافظة وألا يترك للمار سبيل للعبث.

وأكد على ضرورة الاهتمام بالنظافة بالميادين العامة ولابد من المرور عليها والاهتمام بإضاءتها والتأكد من وجود حاويات والاهتمام بالمناطق العشوائية والمزلقانات والتصدي للمخالفات المتروكة بدون اتخاذ اجراء قانوني تجاهها .

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية علي التواصل مع أبناء المحافظة والاستماع إلى مشاكلهم وحلها ، مشيراً إلي أن المناصب تكليف لخدمة المواطنين وليست تشريف وأنه لا يوجد مبرر للخطأ و لا مجاملات في التقييم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع