الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يشهد جلسة الصلح بين عائلتى شعيب والخمايسة

الثلاثاء 23 فبراير 2016 م

شـهـد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج واللواء أحمد أبوالفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ظهر أمس بقرية البطاخ الصلح المقام بين عائلة شعيب بنجع الجزار بقرية إدفا مركز سوهاج وعائلة الخمايسة بقرية البطاخ مركز المراغة .

شارك فى مراسم الصلح عمد ومشايخ قري مركزى المراغة وسوهاج والقيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وأهالى القري .

أوضح المحافظ أن المصالحات تخدم عملية التنمية بالمحافظة وأننا نقدم مكافأه للقري التى تنهى المصالحات من خلال إقامة المشروعات والتى فى احتياج إليها أهالى القري وأن المصالحات بين العائلات حماية للأجيال القادمة ، وأشاد بالمجهود الذى تقوم بها لجان المصالحة من أجل تحقيق الهدف المنشود وأشاد بالمجهودات التى يقوم بها رجال الشرطة من أجل حماية المواطن وتحقيق الأمن والأمان للجميع .

وأضاف اللواء  أحمد أبوالفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج أن الشرطة هى لتحقيق الأمان للمواطن وأن الجهود من رجال المصالحات استطاعت خلال المرحلة الماضية من تحقيق العديد من المصالحات بين العائلات داخل قري المحافظة .

وأوضح الشيخ الحديوى أحمد مدير الوعظ بمديرية الأوقاف بسوهاج أن الدين الإسلامى يؤكد على التسامح والتآخى بين أبناء الوطن الواحد وعلينا أن نقتدى برسولنا الكريم من أجل نشر روح التسامح والأخوة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع