الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يتفقد مدينة ساقلتة ويقرر نقل الإدارة التعليمية إلي المقر الجديد

الأربعاء 9 مارس 2016 م

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أنه سيتم نقل مستشفي ساقلتة المركزي إلي مبني الحضري الصحي خلال الأيام القادمة حيث سيتسلم المقاول المبني الحالي لمستشفي ساقلتة المركزي للبدء في إعادة تطويرها .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ لمركز ومدينة ساقلتة حيث بدأها بإفتتاح مدرسة تكنولوجي سكول الخاصة بمدينة ساقلتة رافقه خلالها المحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة و زكريا حسان عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة ساقلتة ، ووكلاء وزارات الصحة والزراعة والتموين والشباب والرياضة والتربية والتعليم ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وكلف المحافظ السكرتير العام بنقل إدارة ساقلتة التعليمية من مقرها الحالي إلي المقر الجديد .

كما قام المحافظ بجولة تفقدية داخل مستشفي ساقلتة المركزي والمركز الحضري الصحي وأشاد بمجموعة العمل الموجودة بالمركز وخاصة مديرة المركز الدكتورة شيماء عادل أبو سداح وكلف وكيل وزارة الصحة بضرورة عمل قسم الأشعة بالمركز الحضاري لخدمة المترددين من المرضي بمستشفي ساقلتة المركزي والاستفادة من جميع الاجهزة والتجهيزات الموجودة بالمبني .

وخلال تفقده للصيدلية الموجودة بالمركز كلف القيادات الصحية بتوفير الأدوية اللازمة والتي تحتاج إليها الصيدليات بالمستشفيات العامة والمركزية ، لتوفير خدمة صحية جيدة للمواطن السوهاجي .

كما تفقد المحافظ أيضاً المبني الحالي بإدارة الدفاع المدني والحريق بساقلتة وكلف الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة والسكرتير العام برفع كفاءة المبني الحالي مع توفير دورات مياه حضارية لخدمة الأفراد والقوات الموجودة بالإدارة .

وخلال افتتاحه لمدرسة تكنولوجي سكول الخاصة ناشد الأهالي والقائمون علي العملية التعليمية بساقلتة المحافظ بتوفير مكان حضاري لنقل الإدارة التعليمية بساقلتة والتي تقع بجزء من مدرسة ساقلتة للتعليم الأساسي وأقسامها متفرقة علي عدد من المباني مما يجدون صعوبة في إنهاء إجراءاتهم من الإدارة التعليمية وعلي الفور استجاب المحافظ لطلب الأهالي والقائمين علي العملية التعليمية وأكد في كلمة له أن التعليم الخاص يمثل ركن هام من أركان العملية التعليمية حيث يخلق جو من المنافسة بين التعليم الحكومي والخاص والدولة تسعي لإنشاء العديد من المدارس الحكومية بهدف تقليل الكثافة داخل الفصصول والارتقاء بالمستوي التعليمي من مباني وتجهيزات حديثة لخدمة المنظومة التعليمية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع