الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يفتتح المهرجان السابع للالعاب البيئية والشعبية بجامعة سوهاج

الاثنين 21 مارس 2016

شهد الدكتورأيمن عبد المنعم محافظ سوهاج امس افتتاح المهرجان السابع للألعاب البيئية والشعبية بحضور أ.د / نبيل نور الدين رئيس الجامعة وأ.د/ صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د/ أسامة النمر ممثل الإتحاد الرياضي للجامعات والسادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج، والذي أقيم على أرض ملاعب المدينة الجامعية للطالبات.

رحب المحافظ خلال كلمتة بشباب الجامعات المشاركة من مختلف المحافظات على أرض سوهاج ، مشيرا الى ان تواصل شباب الجامعات في هذا الشكل سر ومفتاح الحياة، وحث الشباب على الإستفادة من المرحلة الجامعية لانها مرحلة صنع العقول والمهارات والثقافة وأنهم هم مستقبل مصر.

كما وجه التحية لرئيس الجمهورية قائلا أنه يبعث من جامعة سوهاج العهد والوعد له بشباب مصر الذين ما زالوا بخير وتملأهم الحيوية والنشاط وحبهم لبلادهم .

ثم توجه المحافظ إلى جامعة سوهاج برفقة رئيس الجامعة وأ.د/ أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة لإفتتاح مسابقة ابن الهيثم للأفكار العلمية لعامها الأول 2016، وقد تفقد سيادته الطلاب العارضين لإبتكاراتهم العلمية بمختلف أشكالها ومنها جهاز ترشيد واستهلاك المياه والأسمدة صديقة البيئة وطرق بيولوجية في التحنيط وغيرها من المشاريع والابتكارات.

جدير بالذكر أن جامعة سوهاج قامت بتظيم فعاليات المهرجان من خلال الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بالتعاون مع الاتحاد الرياضى المصري للجامعات، فى الفترة من 19 إلى 22 مارس 2016، حيث تم استضافة 20 جامعة ومعهد يتنافس منهم 200 طالب وطالبة في مختلف أنواع المسابقات مثل شد الحبل والسبع بلاطات والطوق الطائر والشبر وغيرها من الألعاب الشعبية والبيئية الأخرى.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع