الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يفتتح المعرض الدائم للتربية الفنية لمديرية التربية والتعليم

الخميس 31 مارس 2016 م

افتتح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس المعرض الدائم للتربية الفنية لمديرية التربية والتعليم بمدرسة البطل علي عثمان الإعدادية بنين بسوهاج ، وذلك بحضور عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج و محمود الضبع مدير عام التعليم بسوهاج ، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة .

واستقبلت المدرسة المحافظ بترحاب حافل من الحضور والمعلمين وطلاب معسكر الكشافة وبراعم الأطفال من مختلف المدارس المشاركة في الافتتاح.

وقام المحافظ بتفقد المعرض الذي أقيم بمجهودات ذاتية وعمل مشترك بين معلمين وطلاب أسرة التربية والتعليم على رأسهم نجوى أحمد محمد موجة عام التربية الفنية.

وقد أبدى المحافظ عن سعادته بالأعمال الفنية الرائعة التي تضم أشكال مختلفة من الألواح الفنية وأعمال النسيج اليدوية والسيراميك والزجاج والأشغال اليدوية وأشغال الجلد والرمل.

وقال المحافظ أنه لابد أن نؤمن إذا أردنا أن نصلح المجتمع يجب أن نصلح التعليم وهذا بالتأكيد إلى جانب دور التربية الذي يعد الأساس ومفتاح التعليم وأن دور المدرسة والمعلم ينعكس في أولادنا الطلاب وعلينا أن نتفانى في العمل والإجتهاد ،مشيراً أن التميز هو الأصعب والأساس وهذا ما تحاول فعله مديرية التربية والتعليم بعد استيقاظها مرة أخرى بسوهاج.

فدور المدرسة والمعلم ينعكس في الطلاب وأضاف أن التميز هو الأصعب والأساس وهذا ما تحاول فعله مديرية التربية والتعليم بعد استيقاظها مرة أخرى بسوهاج.

 وقال بأن هذا يرجع للقائمين والعاملين بالتربية والتعليم، وأضاف بأن هذا المعرض يمثل تحدياً للآخرين وخاصة أعداء النجاح وأنه بالإرادة والعزيمة يمكن الوصول لأعلى مستوى.

وأكد أنه سيعطي دور للنشاطات التي تقوم بها للتربية والتعليم التي تعد قاطرة للتنمية في معرض صنع في سوهاج القادم ، وسيتم البدء في عمل مدارس صناعية في المناطق الصناعية المخلتفة بسوهاج ليكون هناك ربط بين العملية التعليمية وسوق العمل.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع