الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يستبعد رئيس قرية نيدة خلال جولته التفقدية بمركزي أخميم وساقلتة

الثلاثاء 19 أبريل 2016 م

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج استبعاد رئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة بسبب سوء الخدمات التي تقدم للمواطنين وتدني مستوي النظافة العامة بشوارع القرية ووجود إشغالات من الأتربة ومخلفات البناء علي جانبي الطريق وإحالة مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للتحقيق .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحاقظ صباح أمس بقرية نيدة بأخميم وقرية سفلاق بمركز ومدينة ساقلتة ، كما قرر إحالة واقعة بناء علي الأراضي الزراعية بقرية سفلاق إلي التحقيق لبيان من المسئول عن تلك الواقعة من موظفي الإدارة الزراعية بساقلتة والوحدة المحلية بقرية سفلاق .

 كما تفقد المحافظ مدينة ساقلتة وشارع مستشفي ساقلتة و كلف الوحدة المحلية بإزالة الإشغالات وتسوية الشارع والإسراع في توصيل المرافق من كهرباء ومياه شرب حتى يتم البدء في أعمال رصف الشارع .

وخلال الجولة تم ضبط سيارة بها 226كجم حلويات مجهولة المصدر ، و225 قرص مشبك وتمت مصادرتها بمعرفة مفتشي الأغذية ومديرية الصحة بسوهاج .

كما تفقد المحافظ المركز الحضري الطبي بساقلتة حيث تفقد وحدة الغسيل الكلوي التي تم نقلها إلي المركز من مستشفي ساقلته المركزي والذي سيتم إخلاؤه لحين الإنتهاء من أعمال التجديد والتطوير، مشيراً إلي أنه سيتم نقل أقسام النساء والتوليد والأطفال إلي المركز الحضري ، وجاري تجهيز أماكن لها .

كما تفقد عبدالمنعم مستشفي ساقلتة المركزي واستمع لشكوي مواطنة من مدينة ساقلتة تشكو من أنه تم صرف حقنة بنسلين من صيدلية المستشفي كعلاج لطفلتها وعندما توجهت هي وطفلتها للإستقبال في فترة الظهيرة لعمل تحليل للطفلة عن الحساسية رفض العاملون من الأطباء والممرضات مساعدتها ، وعلي الفور قرر  المحافظ إحالة العاملين بالمستشفي خلال تلك الفترة للتحقيق .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع