الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* 80 ألف كرتونة مواد غذائية من القوات المسلحة لأهالي سوهاج

الثلاثاء 26 أبريل 2016 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن وصول 14 ألف كرتونة مواد غذائية كمرحلة أولي من إجمالي 80 ألف كرتونة مخصصة للمحافظة دعماً من القيادة العامة للقوات المسلحة لسوهاج خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ويجري التوزيع الآن علي الأسر الأولي بالرعاية ومحدودي الدخل وذوي معاش الضمان الاجتماعي .

وأعرب المحافظ عن شكره للقوات المسلحة علي ما تبذله من جهود ملموسة سواء بالمساعدات العينية لمحدودي الدخل والأسر الأولي بالرعاية من جانب وما تقوم به من مشروعات خدمية وتنموية عملاقة داخل سوهاج وعلي مستوي الجمهورية من جانب آخر .

وأكد المحافظ أن المحافظة تبذل قصار جهدها من أجل دعم الأسر الأولي بالرعاية ومحدودي الدخل من أبناء المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة ومنظمات المجتمع المدني والتضامن الاجتماعي في سبيل رفع المعاناه عن كاهل المواطنين من أهالي وأبناء سوهاج .

 ومن جانبه أكد العميد نبيل شحاتة المستشار العسكري لمحافظة سوهاج أنه سيتم قريباً وخلال الأيام القليلة القادمة ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك وفي إطار احتفالات القوات المسلحة بأعياد تحرير سيناء وصول 66 ألف كرتونة دعماً من القوات المسلحة ليصبح إجمالي الدعم المقدم لسوهاج 80 ألف كرتونة لصالح أسر وأهالي سوهاج .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع