الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يشهد احتفالية تسليم 63 تاكسى للفائزين فى القرعة ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية لتشغيل الشباب

الخميس 12 مايو 2016 م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس احتفالية تسليم ٦٣ تاكسي للفائزين بمشروع التاكسى باستاد سوهاج الرياضي فى إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لتشغل الشباب وذلك بحضور اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن سوهاج ، و المهندس محمود محرز رئيس قطاع المكاتب الإقليمية بالصندوق الأجتماعى و نيفين جامع رئيس القطاع المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالصندوق الاجتماعى للتنمية ولفيف من الصحفيين والإعلاميين.

وقد فاز بالقرعة 63 شاب بعد استيفاء الشروط لعدد 115 شاب من إجمالي 555 من المتقدمين وتم وضع 16 احتياطياً حيث تمت الاستعانة بعدد 4 منهم نظراً لتنحي 4 من الفائزين بالقرعة الأساسيين.

وقام المحافظ بتسليم الفائزين وسط فرحة عارمة من الجميع ، وذلك بتمويل من صندوق تحيا مصر والصندوق الاجتماعى ، وطالب المستفيدين بالإلتزام والتعاون مع المواطنين والسلوك الحسن في التعامل ليكونوا القدوة والمثل الذي يحتذي به.

وأشار إلي أن الامل يبني بسواعد ابناء الوطن المخلصين ، وقال أن تميزكم يظهر في خدماتكم وتفانيكم في العمل وناشدهم أيضا بأن يهتموا بجودة وتطوير الخدمة ورفع اسم مصر ، متمنياً لهم التوفيق كما قدم الشكر للقائمين بالصندوق الإجتماعي وتحيا مصر الذي يحقق الأحلام للمصريين ، مجدداً العهد للسيد رئيس الجمهورية بالسير علي خطي ثابته في سبيل تنمية وطننا الغالي مصر واستعادة مكانتها التاريخية بين الأمم .

ومن جانبها أوضحت السيدة نيفين جامع أن الصندوق الاجتماعي يقوم بتقديم مشروع جديد للشباب وهو السيارات المبردة وهناك نوعان من السيارات الأولي حمولة 1.5 طن وأخري حمولة 5 طن ، وذلك في إطار المشروعات التي يقدمها الصندوق الاجتماعي لتشغيل الشباب.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع