الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يفتتح معرض " أهلا رمضان " لبيع المواد الغذائية بمدينة جرجا

الأربعاء 1 يونيه 2016 م

فى إطار استعداد محافظة سوهاج لاستقبال شهر رمضان الكريم افتتح الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أمس الثلاثاء يرافقه اللواء جورج فكرى نائب مدير أمن سوهاج لقطاع الجنوب ، و أحمد حسين وكيل وزارة التموين بسوهاج ولطفى محمد على رئيس مدينة جرجا معرض " أهلا رمضان " لبيع المواد الغذائية واللحوم والألبان بمدينة جرجا ، حيث يشمل المعرض 24 عارضاً لمختلف المواد الغذائية بالإضافة إلى جناح مخصص لبيع منتجات القوات المسلحة وآخر مخصص لمصنع السكر.

وأكد المحافظ خلال افتتاح المعرض على تضافر مجهودات جميع أجهزة الدولة لإقامة مثل هذه المعارض والتى تأتى تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية كنوع من المشاركة المجتمعية لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية ومواجهة غلاء الأسعار.

 وأضاف أن المحافظة تهدف إلى إقامة مثل هذه المعارض فى كل مراكز ومدن المحافظة استعدادا لشهر رمضان الكريم مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار التى أقرتها وزارة التموين مؤكداً أنه لن يسمح بأى تلاعب فى الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية .

ووجه المحافظ رسالة إلى العارضين بالمعرض بأن المكسب الحقيقى هو الاحترام المتبادل بين التاجر والمستهلك .

ومن جانبه أكد اللواء جورج فكرى أن الخدمات الأمنية مستمرة بصفة دائمة لتأمين المعارض ومراقبة عملية البيع والشراء وإحكام الرقابة على الأسعار وجودة المنتجات .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع