الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* اجتماع للجنة المكلفة بالإعداد لاحتفال سوهاج بذكرى ثورة 30 يونيو

الاثنين 20 يونيو 2016 م

ترأس المحاسب كمال شلبى السكرتير العام للمحافظة اجتماع اللجنة المعنية بالإعداد لاحتفال محافظة سوهاج بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

كان المحافظ قد أصدر قراراً بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة وعضوية كلاً من المستشار العسكرى لمحافظة سوهاج والمستشار الإعلامى للمحافظة وعدد من مديرى المديريات ورؤساء الوحدات المحلية ومدير العلاقات العامة بالديوان العام وممثلين عن مديرية الأمن والجامعة للإعداد باحتفال المحافظة بذكرى ثورة 30 يونيو.

وقد عقدت اللجنة مساء أمس أول اجتماع لها بديوان المحافظة حيث تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الاقتراحات والتصورات الخاصة بالاحتفالية وقد قررت اللجنة أن يتضمن الاحتفال مسيرة صباحية تنطلق من أمام الاستاد الرياضى مروراً بكوبرى أخميم لتنتهى بميدان الشبان المسلمين ويشارك فيها مجموعات من الجيش والشرطة وطلبة الجامعة وتلاميذ المدارس وأهالى الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والذين سقطوا في مواجهة الإرهاب الأسود فى صورة تعكس روح ثورة 30 يونيو التى تميزت بالتلاحم بين الجيش والشرطة والشعب.

واستقرت اللجنة أيضاً على إقامة حفل مسائى بقصر الثقافة يتضمن عدد من الفقرات الفنية والثقافية وإقامة مسابقة في الرسم للأطفال للتعبيير عن ثورة 30 يونيو والإنجازات التي ترتبت عليها.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع