الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يقرر صرف المتأخرات المالية للعاملين بالإسعاف من ميزانية المحافظة
صورة أرشفية

الخميس 23 يونيو 2016 م

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صرف المـتأخرات المالية للعاملين بفرع هيئة الإسعاف بسوهاج والتى تتمثل فى صرف قيمة حافز الكادر العام عن شهر يونيو الحالى من ميزانية المحافظة ، وذلك نظراً لتأخر وصول التعزيز المالى لهذا البند من وزارة المالية على أن تسترد محافظة سوهاج هذه المبالغ فور وصول التعزيز المالى لهيئة الإسعاف من وزارة المالية

يأتى ذلك حرصاً من محافظ الإقليم على دعم مرفق الإسعاف والعاملين به تقديراً لمجهوداتهم فى خدمة المنظومة الصحية داخل المحافظة.

كما تقدم الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف المصرية بالشكر للمحافظ علي تقديره للدور الحيوي الذي تقوم به هيئة الاسعاف .

و أشاد ناصر حسان مشرف عام الإسعاف بسوهاج بمبادرة المحافظ وحرصه علي حصول العاملين بإسعاف سوهاج على مستحقاتهم المالية المتأخرة خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك .

يذكر أن المحافظ قام من قبل بصرف مكافأة مالية للعاملين بوحدة الإسعاف الموجودة بمدخل طريق سوهاج – البحر الأحمر ، ودائماً ما يؤكد علي دعم رجال الإسعاف معنوياً من خلال الإشادة بدورهم ، ومادياً من خلال تكريم الأكفاء منهم ليكونوا القدوة والمثل لغيرهم وشحذ الهمم ورفع الأداء بما يخدم المواطنين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع