الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*المحافظ يشهد الندوة الجماهيرية حول مبادرة " حلوة يا بلدي " بحي راشد بحي غرب سوهاج
 

الأربعاء 20 يوليو 2016 م

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن شعار المحافظة فى الفترة القادمة هو " نعم نحن نستطيع " وسوف يتم تطبيق هذا الشعار فى كل المجالات وذلك بعد إطلاق شعارات سابقة فى سوهاج مثل " صنع فى سوهاج " و " سوهاج تستيقظ من جديد " .

جاء ذلك خلال الندوة الجماهيرية التى أقيمت مساء أمس بحى راشد بحى غرب مدينة سوهاج حول مبادرة " حلوة يابلدى " للتعريف بأهداف المبادرة والبعد الاجتماعى لها وما تم إنجازه حتى الآن وكيفية المحافظة على المكتسبات التى تحققت على أرض الواقع وأهمية المشاركة المجتمعية من المواطنين ومنظمات المجتمع المدنى.

تم خلال الندوة عرض فيلم تسجيلى يوضح استعدادات المحافظة بالتعاون مع الشباب والهيئات المختلفة ومنظمات المجتمع المدنى لتنفيذ المبادرة وماتم إنجازه من أعمال رفع القمامة والنظافة والتجميل بمناطق المرحلة الأولى .

ووجه المحافظ أثناء الندوة الشكر لكل الشباب المتطوعين و الهيئات والمنظمات المختلفة ورجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام المشاركين فى تنفيذ المبادرة التى عبرت بالفعل عن وحدة وتلاحم الشعب السوهاجى وأكد على أهمية المشاركة المجتمعية الفعالة والإيجابية للارتقاء بالوطن وضرورة استيعاب هذه المبادرة والاستفادة منها بشكل كبير .

وأوضح المحافظ أن المجتمع المدنى هو المفتاح السحرى للرقى والتقدم والعمل مع الدولة على حل المشكلات والقضاء على السلبيات .

كما استمع عبدالمنعم لعدد من الشكاوى والطلبات التى تقدم بها أهالى المنطقة وكلف رئيس الوحدة المحلية لحى غرب بدراسة هذه الطلبات والعمل على تنفيذها فى أسرع وقت .

حضر الندوة اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والدكتورة عزة عثمان المستشار الإعلامى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية وممثلى المجتمع المدنى وأهالى منطقة حى راشد .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع