الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*رفع 500 طن مخلفات من الشوارع والأحياء بسوهاج

الأحد 21 أغسطس 2016 م

شدد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على ضرورة الاستمرار في رفع التراكمات الناتجة عن تطهير الترع والمصارف في كافة قرى ومراكز المحافظة ضمن إطار الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والحيلولة دون انتقال الأمراض.

صرح بذلك المحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة وقال أنه في إطار ذلك يجري المتابعة مع كافة رؤساء المراكز بشأن تطهير الترع ورفع المخلفات والنظافة العامة , وأنه تم تطهير الترع ورفع المخلفات منها ونقلها إلي أماكنها المخصصة بعيداً عن الكتلة السكنية من خلال خطة منظمة بتوقيتات واضحة مشيراً إلى  أنه تم رفع 500 طن مخلفات من الشوارع والأحياء بالمركز والقري التابعة للمراكز.

وأضاف على يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بأنه تم رفع مخلفات ناتج لتطهير الرى بترعة حمادة بسلامون وجارى إستكمال رفع باقى الترع الموجودة بنطاق مركز طما وأشار إلى أنه تم رفع المخلفات من الشوارع خلال يومين والتي بلغت حوالي 120 طن بالإضافة إلي رفع 25 طن من مخلفات الترع , حيث تم رفع المخلفات الصلبه والقمامه من المدرسه الابتدائيه القريه بالدوير وأمام عمليه المياه بالاغانه .

وأضاف المحاسب عدلى مصلح أبوعقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أنه تم رفع تراكمات ترعة أم الطبول بداية من المنطقة الصناعية وحتى كوبري السمطا حيث تم رفع مايقرب من 22 طن من ناتج تطهير الترعة من على جانبىيها لتحقيق السيولة المرورية ومنع انتشار الامراض.

ومن جانبه قال محمد عبدالحميد إمبابى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بأنه جارى رفع مخلفات تطهير الترع والمصارف بدائرة المركز وذلك بمعدات الوحدة المحلية الموجودة على ترعة الأحايوة بداية من نجع أبو حجر حتى مدخل مدينة ساقلتة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع