الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد صلح المغايتة وآدم بالقرامطة بسوهاج ..ويؤكد التنمية لا تأتي إلا بالأمن والأمان

الأربعاء 24 أغسطس 2016م

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أمس مراسم جلسة الصلح التى تمت اليوم بقرية القرامطه مركز سوهاج بين عائلة المغايتة وعائلة آدم بحضور اللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية الأمن والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث مديرية أمن سوهاج والشيخ محمد ذكي رئيس لجنة المصالحات بالأزهر الشريف والشيخ زين العابدين عبد اللطيف المستشار الديني للمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وسط حضور جماهيري من أبناء القرية والقرى المجاورة الذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح .

ونجحت جهود لجنة المصالحات بالأزهر الشريف بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والحكماء من أهل القرية فى إنهاء هذه الخصومة وتم الصلح بتراضي من العائلتين وأدى الطرفان القسم الخاص بالصلح وأسدل الستار على هذه الخصومة وسط فرحة عارمة سيطرت على أهالى القرية .

ووجه المحافظ الشكر لأبناء العائلتين مؤكدا أن التنمية لا تاتي إلا بعد الأمن والأمان وأشاد بجهود لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الامن ورجال الدين وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى إتمام هذا الصلح داعيا إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار وضمان مستقبل أفضل لأبناءنا.

وأعلن المحافظ عن مجموعة من الخدمات الجارى تنفيذها في القرية كما وعد العائلتين بتنفيذ جميع مطالبهم, حيث طلب الأهالي إنشاء مركز شباب يخدم القرية وأعمدة إنارة علي الطريق الفرعي المؤدي الي منطقة النجع المستجد ومزرعة جزيرة شندويل.

ومن جانبه توجه اللواء مصطفي مقبل مدير أمن سوهاج بالشكر لأهالى العائلتين ولكل القائمين على ملف المصالحات بالمحافظة مؤكدا أن هذا الملف يتطلب تكاتف الجميع.  

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع