الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يسلم 14عربة ذكية تعمل بالطاقة الشمسية للشباب الفائزين بالقرعة

الخميس 1 سبتمبر 2016 م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج فعاليات حفل إجراء قرعة تسليم العربات الذكية والذى أقيم بالمسرح الرومانى بسوهاج , حيث أجريت القرعة العلنية لاختيار 14 شاباً من المتقدمين للحصول على العربة والذى بلغ عددهم 55 شاباً من أبناء محافظة سوهاج .

تم خلال الحفل تقديم عدد من العروض الفنية والاستعراضية التى قدمتها فرقة الموسيقى العربية وفرقة سوهاج للفنون الشعبية تلتها مراسم إجراء القرعة العلنية واختيار الفائزين ثم قام المحافظ بتسليم العربات للفائزين .

وأوضح المحافظ أن هذه العربات مجهزة بكافة الإمكانات و تعد صديقة للبيئة حيث تعمل بالطاقة الشمسية ولا ينتج عنها أى مخلفات وهى طريقة جديدة ومبتكرة لايجاد فرص عمل حقيقية وبصورة لائقة للشباب والارتقاء بالذوق العام والحفاظ على المظهر الحضارى اللائق للمحافظة .

وأضاف أن الفترة الأخيرة قد شهدت عدد من البرامج التى تهدف إلى توفير فرص عمل للشباب بسوهاج وذلك من خلال برنامج مشروعك والذى ساهم فى توفير 6500 فرصة عمل للشباب و تسليم 63 تاكسى للشباب بالتعاون مع صندوق تحيا مصر بالإضافة إلى المشروعات التى يتم توفيرها بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية .

وقال أن  هذه المبادرة تعد نموذج للمشاركة مع المجتمع المدنى حيث قامت إحدي الجمعيات الأهلية بسوهاج بتمويل هذه الدفعة من العربات على أن تتولى المحافظة إنهاء الاجراءات الادارية لها .

حضر الحفل اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء والشخصيات العامة والصحفيين والإعلاميين وأهالى مدينة سوهاج .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع