الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*رفع درجة الاستعداد القصوي بسوهاج لاستقبال عيد الأضحي المبارك

الخميس 8 سبتمبر 2016 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج رفع درجة التأهب القصوي بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وجميع المصالح الحكومية والخدمية بسوهاج وذلك في إطار الاستعداد لاستقبال عيد الأضحي المبارك مع تكثيف الحملات و قيام " مباحث تموين ، والرقابة التموينية ، والشرطة ،والصحة " بمتابعة ومراقبة مطاعم المستشفيات والنوادي ومحلات السوبر ماركت والفنادق والمطاعم وجميع المحال التجارية ومراكز البيع التي لها تعامل مع الجماهير في شراء مستلزمات العيد من المعروض من الأسماك واللحوم بجميع أنواعها والتأكد من صلاحيتها للإستخدام الآدمي.

وشدد المحافظ علي ضرورة الـتأكد من صلاحية جميع الأختام المستعملة بالمجازر ،  وأصدر تعليماته لرؤساء الوحدات المحلية بضرورة توفير العمالة اللازمة ورفع المخلفات الصلبة من داخل المجازر .

 وكلف شركة المياه بعدم قطع المياه خلال فترة العيد وتوفير العدد الكافي من سيارات الكسح للقيام بكسح المجازر أولاً بأول لعدم تراكم المياه داخل أو خارج المجزر . مؤكداً علي ضرورة فتح المجازر يوم العيد والأيام التاليه له لإستقبال وذبح الأضاحي الخاصة بالمواطنين بالمجان حفاظاً علي البيئة والشكل الحضاري بسوهاج .

وتنفيذا لذلك أعلن الدكتور أحمد البدري محمد مدير مديرية الطب البيطري بسوهاج عن رفع درجة الاستعداد بالمديرية وتواجد كافة مديري الإدارات البيطرية أو نوابهم بالتبادل كل بمركزه واستمرار تواجد فريق غرفة العمليات بالمديرية طوال أيام العيد لتلقي الشكاوي والبلاغات عن أي حالات اشتباه لأي مرض وبائي أو معدي أو مخالفات خاصة  باسعار اللحوم المعروضة بمحال الجزارة والأسواق لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب كل حالة معلناً عن أرقام غرفة العمليات بالمديرية " 2303168ــ 2313457 ــ 2325199 ".

كما أعلنت مديرية الطب البيطري بسوهاج عن استمرار فتح المجازر الرئيسية والقروية بصفة مستمرة ومنتظمة يومياً ودعم المجازر بأعداد كافية من الأطباء وعمل نوبتجيات علي مدار 24 ساعة ، والتواجد اليومي داخل المجازر وتقديم كافة التسهيلات والخدمات داخل المجزر خلال أيام عيد الأضحي المبارك ومواجهة ذبح الإناث دون السن القانوني ، والذبح خارج المجزر مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع