الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تسليم 8 سيارات مبردة بسوهاج لنقل اللحوم بشكل آمن

الخميس 29 سبتمبر 2016م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تشغيل 8 سيارات مجهزة ومزودة بثلاجة لنقل اللحوم بتمويل من المشروع القومى للتنمية المجتمعية البشرية والمحلية (مــشــروعك) بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج.

وأوضح المحافظ أن المشروع يأتي فى إطار سياسة الدولة التي تهدف إلى توفير فرص عمل للشباب من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتيسير الخدمات التموينية للمواطن السوهاجى من خلال عمل منظومة متكاملة لنقل اللحوم من المجازر إلى منافذ التوزيع بواسطة سيارات مجهزة لنقل اللحوم بشكل حضاري وصحي.

وأضاف أن هذا المشروع ينفذ من خلال تمويل من البنوك المشاركة ببرنامج مشروعك وذلك وفقا للشروط الموضوعة مسبقا ومنها ألا يكون العميل عاملا بقطاع الحكومة أو القطاع العام حيث يستهدف المشروع الشباب ممن ليس لديهم فرص للعمل.

وأوضح خالد موسى مدير إدارة المشروع القومي للتنمية البشرية والمحلية بمحافظة سوهاج أنه تم التعاقد بالفعل مع جميع المواطنين المقبولين ائتمانيا لدى البنوك وجاري التنسيق مع البنوك المختصة تمهيدا لتسليم باقي السيارات فى أقرب وقت.

وأضاف أن محافظة سوهاج سوف تقوم بتسليم عدد من السيارات المجهزة لنقل اللحوم لتغطية جميع مراكز المحافظة مشيرا إلى أن العميل يقوم بسداد 25% من قيمة السيارة على أن يقوم البنك بتقسيط باقى قيمة السيارة وفقا للاتفاق مع العميل.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع