الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* سوهاج تحتفل ببداية العام الهجري الجديد بمسجد العارف بالله

الأحد 2 أكتوبر 2016م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس الاحتفال الذي أقامته وزارة الأوقاف بمسجد العارف بالله بمدينة سوهاج عقب صلاة المغرب بمناسبة بداية العام الهجري الجديد بحضور اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج واللواء ممدوح مقلد ووائل المشنب وهشام الشطورى وأحمد نشأت منصور أعضاء مجلس النواب والقيادات الدينية والتنفبذية بالمحافظة.

وأوضح الشيخ زين العابدين عبد اللطيف المستشار الدينى للمحافظة الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة والالتزام والطاعة لعبادة الله عز وجل, وحث المسلمين على الإخلاص والاجتهاد من أجل بناء الأوطان وعدم الالتفات إلى مروجي الشائعات والعمل من أجل تحقيق تنمية الوطن.

وأكد الشيخ علي طيفور وكيل وزراة الأوقاف بسوهاج حرص الوزارة والمحافظة على إقامة الاحتفالات فى المناسبات الدينية للاستفادة من تعاليم الإسلام السمحة مشيرا إلى أن الإسلام هو دين الوسطية وبناء الأوطان وأن الهجرة النبوية غيرت التاريخ حيث أقامت الدولة الاسلامية التى علمت العالم والإنسانية العلوم الحديثة من طب وفلك.

وقدم الشيخ إبراهيم السوهاجي التواشيح الدينية والابتهالات احتفالا بهجرة الرسول الكريم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع