الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يؤكد على دور الإعلام الهادف والبنّاء فى التنوير ونقل الحقائق

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016م

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على أهمية دور الإعلام الهادف والبنّاء فى التنوير ونقل الحقائق والمساهمة فى تسليط الضوء على السلبيات والمشكلات التى تواجه المجتمع والمساهمة فى إيجاد حلول لها وأضاف أن الإعلام رسالة وهدف وليست مجرد مهنة لاسيما عندما يتميز الإعلامي بالمصداقية والثقافة جاء ذلك خلال الحلقة النقاشية التي نظمها قسم الإعلام بكلية الآداب بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة سوهاج تحت عنوان "نحو خلق جيل إعلامى متميز" وذلك على هامش اختبارات القبول للطلاب الجدد بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج.

وأوضحت الدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب أن قسم الاعلام بالكلية يشهد للمرة الأولى هذا العام إجراء اختبارات للقبول بالقسم من خلال لجنة متخصصة من الإعلاميين مشيرة إلى أن الهدف من الحلقة النقاشية الموسعة هو نقل الخبرات للأجيال القادمة من الإعلاميين وصقل مواهبهم وتعريفهم بالقيم الإعلامية التى تساهم فى خلق إعلامي مثقف ومتميز وخلق جيل جديد من الإعلاميين قادر على النهوض بمهنة الإعلام.

وأكدت الإعلامية هالة الحديدي المذيعة بالبرنامج العام على أهمية احترام الأجيال السابقة وأهل الخبرة من الأساتذة والإعلاميين وكذلك أهمية التدريب واكتساب الخبرات لصقل المواهب.

وأشار الإعلامي محمد سعيد محفوظ الكاتب والمخرج إلى أن الشفافية والنزاهة والمساواة والالتزام الأخلاقى هى قيم أساسية يجب أن يتحلى بها الإعلامي.

حضر الحلقة النقاشية الدكتور صفا محمود رئيس جامعة سوهاج والدكتور كريم مصلح عميد كلية الآداب والإعلامي هشام يونس مدير تحرير بوابة الأهرام الإليكترونية والإعلامي أشرف أبو السعود نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام والإذاعية سوسن مالك المذيعة بقطاع الأخبار وعدد من أساتذة الجامعة وطلاب قسم الإعلام.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع