الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* إقبال شديد على القافلة الثانية لمكافحة الغلاء بسوهاج

الأربعاء 19 أكتوبر 2016م

شهدت القافلة الثانية لمكافحة الغلاء والتابعة لسلسلة محلات "كازيون" ضمن مبادرة "الشعب يأمر" تحت رعاية الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج إقبالا شديدا من المواطنين بميدان العارف وميدان العروبة بحي غرب حيث أشاد الأهالي بجودة السلع المعروضة ورخص أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق.

وقد وصلت القافلة اليوم الأربعاء إلى محافظة سوهاج وتضم 4 سيارات تحتوي علي مجموعة من السلع الغذائية والمواد التموينية منها " سكر ، زيت ، ارز ، مكرونة ، دقيق ، عصائر, تونة ,مساحيق للغسيل وألبان " ، وكان المحافظ قد أعلن عن توفير 50 طن سكر يوميا من إنتاج مصانع نجع حمادي للسكر وتوزيعها على المنافذ الموجودة بكل مدن وقرى المحافظة التابعة للوحدات المحلية بسعر 6,25جنيها للكيلو.

وأكد المحافظ أن تلك القوافل تتم  بالتنسيق بين المحافظة وكبرى السلاسل التجارية وتأتى ضمن الإجراءات التى تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الوزارات المعنية لمواجهة الغلاء وارتفاع الاسعار مشيرا إلى أن هذه القوافل تستهدف الميادين المزدحمة والمناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية.

وأشاد المحافظ بتلك المبادرة والتجاوب السريع من قبل السلاسل التجارية.

وأشار اللواء عصام الدين الليثى السكرتير العام المساعد للمحافظة أن القافلة توفر السكر للمواطنين بسعر 5 جنيهات للكيلو والأرز بسعر أربعة جنيهات وسبعون قرشا للكيلو والمكرونة بسعر جنيه وأربعون قرشا للكيس الذي يزن 350 جم بإلاضافة إلى السلع الغذائية الاستراتيجية التى يحتاجها المواطنين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع