الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*عبد المنعم يعلن إنشاء أول مركز طبي متخصص لعلاج وجراحة العيون في الصعيد بالتعاون مع الأزهر

الخميس 10 نوفمبر 2016 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن إنشاء أول مركز متخصص بالصعيد لعلاج وجراحة العيون على أرض محافظة سوهاج بالتنسيق مع بنك الزكاة والصدقات التابع للأزهر الشريف , حيث قام  الدكتور أحمد طارق نائب مدير بنك الزكاة بتفقد قطعة أرض مساحتها 5 آلاف متر بغابة النخيل بحى الكوثر وجارى التنسيق مع المحافظة تمهيداً لإنشاء المركز عليها .

وأوضح المحافظ أن هذا المركز يعد الأول من نوعه فى صعيد مصر مما يساهم فى تقديم خدمة طبية متميزة لأهالى محافظة سوهاج ومحافظات الصعيد .

وأضاف أن المركز سوف يساهم فى تدريب الأطباء المتخصصين فى علاج وجراحة العيون , وأن الدولة تسعى خلال المرحلة الحالية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالصعيد , مشيراً إلى أن إنشاء تلك المراكز المتخصصة يساعد على الارتقاء بالمنظومة الطبية ويوفر على أهالى الصعيد عناء السفر والتنقل إلى القاهرة لتلقى العلاج .

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد طارق أن الأزهر الشريف يسعى بالتعاون مع محافظة سوهاج إلى إنشاء مركز عالمى يضم أحدث الأجهزة العالمية فى مجال علاج وجراحة العيون لخدمة أهالي سوهاج ومحافظات الصعيد , وأضاف أن الأزهر الشريف سوف يقوم بتمويل المشروع من حيث الإنشاءات والتجهيز .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع