الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم يعلن احتفالية كبري بالمولد والميلاد و يؤكد علي روح المحبة والمودة ووحدة الشعب السوهاجي

الاثنين 5 ديسمبر 2016

اكد الدكتور / ايمن عبد المنعم ... أن المسلمين والأقباط في سوهاج نسيج واحد ولا يمكن لأحد أن ينال من تلك الوحدة الوطنية والعلاقة الوطيدة ، وأعلن ان محافظة سوهاج سوف تنظم يوما مشتركا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف ، وميلاد السيد المسيح للتأكيد علي مبادئ المودة والمحبة بين أبناء الشعب السوهاجي .
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس أمناء بيت العائلة برئاسة السيد المحافظ وبحضور أ .د / صفا محمود رئيس جامعة سوهاج ، ولفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأبناء وأهالي قرية النغاميش بمركز دار السلام ، حيث تم خلال الاجتماع تسليط الضوء علي أحداث قرية النغاميش والتأكيد علي أواصر المحبة والمودة والإخاء بين أهالي القرية ، وأكد الحضور علي سيادة القانون .
وأوضح السيد المحافظ ان الجلسات العرفية التى يتم عقدها لن تعوق تطبيق القانون بكل حسم , مؤكدا ان مصر الان اصبحت دولة قوية ذات مؤسسات قادرة على تطبيق القانون ومحاسبة كل من تسول له نفسه تهديد امن وسلامة الاخرين , واضاف اننا نعمل على توسيع دور بيت العائلة وذلك من خلال اتخاذ خطوات استباقية لتفادي حدوث اي احداث فتنة بين ابناء سوهاج والاعلان عن مبادرات خاصة بالشباب تدعوا إلي تفعيل مبادئ المواطنة وقبول الآخر وتأصيل ثقافة الحوار, كما اعلن عبدالمنعم عن توفير مقر دائم لبيت العائلة بسوهاج ، مشيرا انه لا تنمية بدون الأمن والأمان .
وتوجه اعضاء مجلس النواب بالشكر للسيد المحافظ علي دعمه لبيت العائلة بسوهاج والتدخل السريع والحاسم لإحتواء احداث قرية النغاميش
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع