الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* إتمام الصلح بين عائلتين قبطيتين بقرية أولاد سالم بحري بمركز دار السلام

الأحد 18 ديسمير 2016م

أناب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس اللواء عصام العلقامي سكرتير عام المحافظة لحضور جلسة الصلح بقرية أولاد سالم بحرى بمركز دار السلام لإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين قبطيتين اندلعت بسبب مقتل أحد أبنائها ويقيم بناحية النصيرات دائرة المركز، واتهم فـي مقتله 3 أشقاء وذلك بحضور اللواء أيمن الملاح ئائب مدير الأمن واللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية بالمديرية والنائب طارق رضوان والنائب جابر الطويقي و عدد من القيادات الأمنيه والشعبية والتنفيذية وأعضاء لجنة المصالحات ورجال الدين وأهالي الطرفين والمناطق المجاورة.

وقدم المتهم الثاني القوده " الكفن " لأبناء المجنى عليه واتفق الطرفان وتعهدا بنبذ العنف، وأن يكون صلحاً جدياً وناهياً للنزاع القائم بينهم.

جاء ذلك استكمالا لمبادرة سوهاج خالية من الثأر 2016، التي أطلقتها مديرية الأمن منذ بداية العام للتصدي الحاسم للخصومات الثأرية، والعمل على احتواء تلك الحوادث حقناً للدماء، وحفاظاً على الأمن .

وأعرب اللواء خالد الشاذلي عن سعادته بالحفل لما جاء فيه من آيات من القرآن الكريم بحفل صلح بين عائلتين قبطيتين وأكد أن تلك المواقف تظهر معدن المصريين جميعا مسلمين وأقباط ومدي ترابطهم بعضهم ببعض.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع