الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*إنشاء أول مستشفى لعلاج الإدمان بسوهاج بتكلفة 41 مليون جنيه

الأربعاء 21 ديسمبر 2016 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، استمرار الأعمال الإنشائية بمستشفى بلصفورة لعلاج الإدمان بسوهاج التابع للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان.

 وأوضح المحافظ أن نسبة الأعمال بالمستشفى بلغت 25 % حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرسانى للسقف الأرضى وجارى استكمال باقى الإنشاءات ، مشيراً إلي أن مستشفى علاج الإدمان ببلصفورة تعد الأولى من نوعها على مستوى الصعيد والثالثة على مستوى الجمهورية وتقام على مساحة 6000 متر مربع وبتكلفة حوالى 41 مليون جنيه وطاقة استيعابية 700 سرير وقد بدأ العمل بالمستشفى فى شهر يونيو الماضى ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 18 شهراً من الآن .

وأضاف عبدالمنعم أن المشروع يضم مبنى المستشفى المكون من ثلاث طوابق وبوابة رئيسية وغرفة أمن وغرفة للنفايات ومبنى الكهرباء بالإضافة إلى منطقة ترفيه وملاعب .  

وأكد أن تلك المراكز والمستشفيات المتخصصة تأتى فى إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لأبناء الصعيد مشيراً إلى أهمية تلك المراكز والمستشفيات المتخصصة فى تطوير المنظومة الطبية بمحافظة سوهاج وتقديم خدمة طبية متميزة لأبناء سوهاج وباقى محافظات الصعيد

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع