الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يشهد فعاليات مؤتمر " مبادرة دعم العلاقة بين الشرطة والمجتمع "

الخميس 22 ديسمبر 2016 م

أشاد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بمبادرة دعم العلاقة بين الشرطة والمجتمع مؤكداً بأننا نقف جميعاً مع رجال الشرطة ونقدر ما يقدموه من تضحيات من أجل أداء واجبهم فى تحقيق الأمن والأمان لأبناء الوطن ولأجل استقرار هذا الوطن الغالى , وأنهم جزء من نسيج الشعب المصرى وأن تحقيق التنمية يتحقق بعد توفير الأمن والأمان .

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر " مبادرة دعم العلاقة بين الشرطة والمجتمع " بحضور اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بقصر ثقافة سوهاج, بمشاركة عدد من التيارات السياسية والشعبية والحركات الشبابية وبحضور القيادات الأمنية وعدد من التنفيذيين.

وأضاف المحافظ أنه سيتم تطوير إدارة مرور سوهاج بعد توفير الاعتمادات اللازمة لنقل قسم مرور جرجا إلى غرب مدينة جرجا بالإضافة إلى نقل قسم مرور طهطا إلى غرب مدينة جهينة و مقر جديد لإدارة مرور سوهاج بمدينة سوهاج الجديدة وذلك للارتقاء بالخدمات المرورية التى تقدم للمواطن السوهاجى وسيتم كذلك وضع آليات وضوابط لإصدار التراخيص لسير التوك توك بمدن وقرى المحافظة .

ومن جانبه أوضح اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج أن وزارة الداخلية تسعى لتحسين الخدمات الشرطية المقدمة للمواطن من خلال أقسام الشرطة المختلفة وذلك باستخدام أحدث وسائل الاتصال والعمل على تحسين العلاقة بين فرد الشرطة والمواطن من خلال الاحترام المتبادل بين الطرفين .

وأضاف مقبل أنه سيتم افتتاح مركز شرطة جزيرة شندويل خلال الشهر القادم مع الاحتفال بأعياد الشرطة .

وأوضح الدكتور أشرف حامد المنسق العام للمبادرة أن الهدف من تلك المبادرات هو دعم العلاقة بين الشرطة والمجتمع وإعلاء قيمة المواطن وتلبية احتياجاته ونشر الوعى بين المواطنين بأهمية دور رجال الشرطة فى تحقيق الأمن والاستقرار وتفعيل مبدأ الاحترام .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع