الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يجتمع بأعضاء مجلس النواب بسوهاج لمناقشة البرامج التنموية

الأحد 25 ديسمبر 2016 م

عقد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج واللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية – مدير أمن سوهاج اجتماعاً مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات الجماهيرية والأمنية التى تخص المواطن السوهاجى.

 تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الخطط التنفيذية والبرامج الخاصة بآليات التعامل مع المواطنين وتفعيل التواصل معهم فى أماكنهم والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وآرائهم ومقترحاتهم ، والعمل على تلبيتها فى إطار الحفاظ على المصلحة العامة ، من أجل تحقيق التنمية الشاملة.

وأكد المحافظ على استمرار التعاون والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونواب البرلمان كممثلين للشعب للتعرف على رؤى وخطط المحافظة فى جميع المديريات والتعرف على المشاكل والمعوقات التى يعانى منها المواطن السوهاجى لإيجاد الحلول اللازمة والمشاركة الفعالة من الجانبين للعمل على رفع المعاناة عن المواطنين وتوفير الخدمات المطلوبة ودراسة كافة المقترحات المقدمة من أعضاء البرلمان للارتقاء بالمحافظة وتحقيق التنمية الشاملة .

كما استعرض المحافظ مع النواب خطة المحافظة لتطوير المنظومة الصحية ورفع مستوى الأداء للخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين وتطوير ورفع كفاءة المستشفيات وتفعيل دور المجلس الإقليمى للصحة إضافة إلى متابعة الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية التى يجري تنفيذها على ارض المحافظة خلال تلك الفترة ونسب التنفيذ للمشروعات.

كما تناول اللقاء بحث سبل تفعيل دور الشباب فى تلك الفترة واستثمار طاقاتهم وأفكارهم ومقترحاتهم فى بناء وتنمية الوطن وتفعيل دور منظمات المجتمع المدنى والمشاركة المجتمعية والشعبية مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة جنباً إلى جنب فى الارتقاء بالوجة الجمالى والحضاري للمحافظة.

ومن جانبة أوضح اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية - مدير أمن سوهاج أنه هناك تنسيق مع أعضاء مجلس النواب فى القضايا الأمنية وأشاد بدور النواب فى تحقيق المصالحات والقضاء على ظاهرة الثأر بقري المحافظة وعلى دورهم فى التواصل بين الأجهزة الشرطية والمواطنين بقري ومدن المحافظة.

 

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع