الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد النظافة والتجميل بمحيط الكنائس والمطرانيات استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد

الخميس 5 يناير 2017م

صرح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بأن جميع أجهزة المحافظة على استعداد للاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ومشاركة الإخوة الأقباط في احتفالهم بتلك الأعياد جاء ذلك خلال تفقده لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية بمحيط كنيسة مارجرجس بسوهاج ومطرانية الأقباط بأخميم.

وكلف المحافظ جميع رؤساء المدن والأحياء برفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع الرئيسية والميادين ومحيط المطرانيات والكنائس بمختلف مراكز ومدن المحافظة متمنيا للأخوة المسحييين قضاء أعياد سعيدة.

وأوضح أن تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمحيط المطرانيات والكنائس يأتي لمواكبة بهجة وفرحة العيد ومشاركة الإخوة المسيحيين في الاحتفال بتلك الأعياد مؤكدا أنه يتم التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين الاحتفالات في أعياد الميلاد .

وقال إننا حريصون على زيارة كل المطرانيات بمختلف مراكز المحافظة وتبادل التهنئة ومشاعر المودة والحب الراسخة بين المسلمين والأقباط والتي لا تقبل المزايدة.

كما أكد على ضرورة إعلاء دولة القانون في مواجهة الأفكار المتطرفة مشيرا إلى أنه لا فرق بين مسلم ومسيحي وكل منا له حقوق تقدم له بكرامة وعزة وعليه واجبات يجب أن يؤديها وأضاف أن الأمن ليس فقط مسؤولية رجال الشرطة ويجب على المواطنين المشاركة في تحقيق الأمن بالإبلاغ عن أي سلبيات أو أعمال مخالفة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع