الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*"الكهرباء" ترصد 50 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات سوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 9/1/2017

سوهاج - توماس موفيد

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن قيام شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء برصد مبلغ 50 مليون جنيه، ضمن خطة الإحلال والتجديد، وتحسين أداء شبكة الكهرباء بالمحافظة.

وأوضح "عبدالمنعم"، أن المحافظة لن تقوم بتحصيل قيمة رد الشئ لأصله، والتي تتجاوز قيمتها أكثر من 60% من قيمة الأعمال والمهمات، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء، حتي يمكن تعظيم الاستفادة من المبلغ الذي تم تخصيصه ليعود بالنفع علي المواطنين والصالح العام.

وأوضح المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بالدولة نحو التنمية وتحسين الخدمات للمواطن ورفع كفاءة المرافق العامة للدولة، واستجابة لطلب المحافظة برفع كفاءة شبكات توزيع الكهرباء والتغلب علي الانقطاعات وتحسين الجهود لدي المواطنين قبل حلول الصيف القادم.

وقال المهندس مدحت محمد، رئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج، أن مبلغ الـ 50 مليون جنيه تم رصده لإحلال وتجديد مغذيات جهد متوسط بكابلات ذات مقاطع أكبر من الحالية، وكذلك أبراج هيكلية وأكشاك ومحولات وموصلات معزولة، مشيرا إلى أنه تم توفير الكابلات حاليا بمواقع هندسات القطاع، إلا أنه لم يتمكن من فرد الكابلات لاعتراض مديرية الطرق والنقل علي التنفيذ إلا بعد سداد قيمة رد الشئ لأصله التي تتجاوز 60% من قيمة المهمات مما يعيق تنفيذ الخطة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع