الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يستقبل بمكتبه الشاب محمد فوزى لبحث مشكلاته ويؤكد: بابي مفتوح أمام مواطني سوهاج

الاثنين 16/1/2017م

استقبل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس بمكتبه الشاب محمد السيد فوزى للتعرف على طلباته وبحث مشكلاته والذى ادعى منعه من مقابلة المحافظ وقد نفى عصام عبدالقادر مدير مكتب المحافظ ذلك مؤكدا أنه مستعد للمساءلة إذا ثبت صحة الواقعة وأضاف أن مكتب السيد المحافظ مفتوح أمام الجميع وأنه يقوم بتلقى كافة الطلبات والشكاوى وعرضها على السيد المحافظ بكل شفافية.

وأشار الشاب أثناء لقائه بالمحافظ إلى أنه تقدم للمحافظة من قبل بطلب للحصول على معاش معاق وأنه بالفعل يحصل الآن على مبلغ 350 جنية معاش معاق من مديرية التضامن الاجتماعى وأنه يعمل بإحدى الجمعيات الأهلية والتي وفرت له فرصة عمل نظير مبلغ 600 جنيه كراتب شهرى إلا أنه يريد الحصول على وظيفة بالقطاع الحكومي.

وأوضح المحافظ للشاب أن الحصول على وظيفة حكومية حاليا لايتم إلا من خلال الإعلان عن مسابقات التوظيف التي يعلن عنها جهاز التنظيم والإدارة وفقا لقانون الخدمة المدنية الجديد, وكلف مسئول ملف الإعاقة بالمحافظة باصطحاب الشاب محمد إلى مديرية التنظيم والإدارة والتقدم بأوراقه انتظارا لدوره فى الحصول على فرصة عمل.

وعرض محافظ الإقليم على الشاب مساعدته من خلال عمل مشروع بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعى للتنمية أو الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص أو مساعدته فى إكمال تعليمه والالتحاق بالجامعة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع