الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج: تنفيذ 70% من إنشاء وحده مرور جرجا بقرية بيت خلاف.. والافتتاح فى أبريل القادم

الأحد 22 يناير 2016م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن شهر أبريل من العام الجاري هو موعد الانتهاء من أعمال إنشاء وحدة مرور جرجا الجديدة بقرية بيت خلاف بمركز جرجا وأن نسبة التنفيذ بالوحدة بلغت 70% بتكلفة حوالى 3,5 مليون جنيه.

وأضاف أنه تم الانتهاء من أعمال الأساسات بالكامل وتم الانتهاء من أعمال الهيكل الخرسانى للمبنى والذى يتكون من أربعة طوابق وجميع أعمال المباني وخزان التجميع ويجري الآن أعمال البياض الداخلي وأعمال النجارة مشيرا إلى أن أعمال التشطيبات تسير بانتظام.

وأكد أنه سيتم فور الانتهاء من الأعمال نقل وحده المرور من مقرها الحالى بمدخل مدينة جرجا إلى المقر الجديد مما يساعد على تحقيق السيولة المرورية .

وأشار إلى أنه فيما يخص عملية إنشاء وحدة مرور جهينة الجديدة تم فتح المظاريف وإنهاء البت الفني والمالي للعملية تمهيدا لتسليم الموقع للمقاول والبدء فى تنفيذ الأعمال .

وأكد المحافظ على اهتمام محافظة سوهاج ومديرية أمن سوهاج بتحديث وتطوير الوحدات المرورية وذلك فى إطار تفعيل شعار احترام المواطن وإعلاء قيمته وتوفير كافة الخدمات له بصورة لائقة داخل المصالح الخدمية حيث تم من قبل افتتاح أعمال تطوير وتحديث إدارة مرور سوهاج وانطلاق العمل بالنظام الرقمى داخل الإدارة مشيرا إلى أنه سيتم إنشاء وحدات مرورية متطورة وحديثة بحى الكوثر و جهينة وجرجا والكوامل.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع