الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* الملتقى العلمى الاول لجراحات اورام وزراعة الكبد

الخميس 7 فبراير2013

   شهد الدكتور / يحيى عبد العظيم.. محافظ سوهاج ظهر اليوم الملتقى العلمى الاول لجراحات اورام وزراعة الكبد والذى نظمه قسم الجراحة بمستشفى الهلال بسوهاج بالتعاون مع نقابة اطباء سوهاج بحضور ا.د/ابو فراس حارث  رئيس قسم الجراحة بمستشفى الهلال ود/ عاطف حليم نائب مدير مستشفى الهلال وا.د / احمد فوزى قاسم نقيب الاطباء بسوهاج وا.د / محمد خلف الله استاذ جراحات الكبد بمستشفى جامعة عين شمس وا.د / احمد عصام مدير فرع التامين الصحى بسوهاج وعدد من اطباء الكبد والجهاز الهضمي بمحافظة سوهاج .

  وقد وجه السيد المحافظ خلال كلمته التي القاها بالملتقى الشكر الخاص للدكتور محمد خلف الله والدكتور محمد فتحى على ما بذلوه من مجهودات لخدمة ابناء سوهاج مؤكدا علي ان البحث العلمي حاليا هو المقياس الرئيسي لتقدم ورقى الشعوب وان تدريب الاطباء حديثي التخرج يعد من أولويات المحافظة مشيرا إلي أن محافظة سوهاج تحتل المركز الأول من حيث أعلي نسب الإصابة بأمراض الكبد وقد أصبحت الجراحات المتقدمة في مجال الكبد ضرورة طبية ونأمل خلال الفترة القادمة في إنشاء مركز طبي متخصص في الجراحات المتقدمة وأمراض الكبد بسوهاج ونحن علي أتم الاستعداد لتسخير كافة إمكانات المحافظة لإنشائه .

   ومن جانبه عبر السيد أ .د / محمد خلف الله أبو طالب عن مدي سعادته  بالتواجد في هذا الملتقي وقد تحدث عن فكرة عمل مركز للجراحات المتقدمة في جراحات الكبد بسوهاج مؤكدا علي أن هذا العمل يحتاج إلي فريق عمل واحد يشمل جميع التخصصات المطلوبة في هذا المجال .

   وصرح السيد مدير عام التأمين الصحي بسوهاج بأنه قد تم إضافة المرأة المعيلة لخدمة التأمين الصحي بالمحافظة والذي ستستفيد منه 400 ألف سيدة علي مستوي الجمهورية منهم 29 ألف سيدة بسوهاج مؤكداً انه تم  بالفعل استخراج بعض البطاقات

مصدر الخبر العلاقات العامه

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع